القائمة الرئيسية

الصفحات

الشركة الصينية Huawei تعلن عن اختراع جديد

لاشك ان المنشأة التجارية الصينية العملاقة Huawei تتقدم مرة ثانية على جميع منافسيها. بأدخا ل منظومة الكاميرا سيلفي "أسفل الشاشة". حتى الآن كل المشكلات التي صادفتها مع مؤسسة جوجل لعد م السماح لها باستغلال منتوجاتها على هواتفها العصرية
و نهضت بشكل فعلي بطرح دعوة براءة الاختراع في سنة 2018 ووافق المكتب الدولي للملكية الفكرية (الويبو) على الوثيقة تحت عنوان Mobile Terminal وأسلوب وكيفية العرض في 29 آب 2019.
حتى لو كان جهاز Huawei Mate ثلاثين و Mate ثلاثين Pro لا يزالان يستخدمان تلك الشروخ "القديمة" ، فإن تكنولوجية كاميرا الشاشة الفرعية ستحل محلها على خريطة تأدية التقنيات المبتكرة.
وتتيح الوثيقة المكونة من 33 صفحة نعت وتصويرًا كاملاً ، فضلا على ذلك سلسلة من رسومات البراءات. يوصف التليفون بأنه يشتمل على قسم إبراز شفاف جزئيًا يطول عبر إبراز الجهاز ، أدنى كاميرا الصور الشخصية في الحالً.
مثلما يقوم الكمية الوفيرة من المؤسسات الصانعة جاريًا بتحسين كاميرا أسفل الشاشة. مثلما سرحت مؤسسة Oppo علنًا أنها تعمل أيضًا على قدوة أولي. يوجد لاغير علم من يبلغ أولاً إلى خط الانتاج في التتمة.
تم استعمال ذاك القسم لسنوات لتوضيح نمازج الموقف العامة ، مثل الشبكة التي تتصل بها ، وطاقة الشبكة ، ومؤشر البطارية ، والوقت ، إلخ. مع تليفون هواوي الماهر الحاصل على حق ملكية اختراع ، ينهي وحط كاميرا الشاشة الفرعية على صعيد شريط الموقف.
ومع هذا ، فهو ليس المركب المنفرد المغطى أدنى الشاشة. ينهي وحط مؤشر LED وباعث الضوء والمستشعر وحتى الفلاش أيضًا أسفل الشاشة. إن لم تكن كاميرا الصور الشخصية قيد الاستعمال ، فلا تَستطيع مشاهدتها أيضًا.

وعند استعمال كاميرا الصور الشخصية ، يصبح جزء الشاشة ذلك شفافًا تمامًا ، بحيث يمكن للكاميرا "الإضائة" والتقاط صورة جلية. إضافة إلى هذا ، توميء البراءة إلى إحتمالية توسيع الشفافية إلى أجزاء أخرى من الشاشة.

بهدا سوف تكون التقنية الحاصلة على حق ملكية اختراع هادفة لشاشات LCD و OLED ، ومن الممكن أيضًا أداؤها على شاشة مستوية ومنحنية. يشطب ربط عنصري العرض معًا عن طريق لوحة غطاء شفافة ومحمية مقابل التأثيرات الخارجية.

مثلما انك لدى بصيرة مشهد مرئي على يد الشاشة الأساسية ، يشطب وقف تشغيل الشاشة الشفافة أتوماتيكًا لادخار الطاقة. توميء البراءة أيضًا إلى تكنولوجية الصوت على الشاشة.

وفي الاخير توجد جميع الفراضيات ممكنة لمن أول مؤسسة ستخرج بهدا المنتوج الى مكان البيع والشراء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات