القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل كاميرا كانون للمحترفين وللمبتدئين

ليس من السهل اختيار منتج واحد من عملاقة تصنيع الكاميرات وتصنيفها أنها أفضل كاميرا كانون للمحترفين، الكاميرات بوجه عام لا يتم تصنيفها من حيث الأحسن والأسوأ بل تصنف بشكل أدق حسب ما تلبيه من احتياجات المستخدم، مثل الظروف التي يتم التقاط الصورة فيها عادة وظروف الإضاءة والجو وقدرة المصور واحترافه أو إذا كانت الكاميرا تستخدم في مجال عمل احترافي أم لا، كل تلك العوامل يتوقف عليها نوع الكاميرا وما هي أفضل كاميرا تخدم كل الاهداف المطلوبة، فيما يلي سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل كاميرات كانون بالنسبة للمستخدمين مع عرض مواصفات ومميزات كل خيار.

افضل كاميرا كانون

EOS 5DS R Camera: هذه الكاميرا متربعة بجدارة على عرض أفضل كاميرات كانون للمحترفين كما أنها من أغلى الكاميرات التي أنتجتها كانون أيضا وهذا بسبب الخصائص والمميزات العديدة التي توفرها لأفضل جودة تصوير، الكاميرا متاحة للشراء من المتاجر الالكترونية بسعر يزيد او يقل قليلاً عن 3700 دولار.
 وتم دمج معالج من نوع Dual Digic 6 من كانون وبدقة 50 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى مانع اهتزاز أثناء التصوير ونظام تركيز تلقائي مدعم ب 61 نقطة تركيز، أثناء تصوير التفاصيل الدقيقة او الصور المقربة للغاية تعمل الكاميرا على إخفاء التشوش والتموجات، كما أن لها شاشة أل س يدي بمقاس 3 أنش وفتحة ايزو 6400 بحد أدنى وحد أقصى 12800 بالإضافة إلى المزيد من المميزات التي من شأنها أن تنتج صورة عالية الجودة وخالية من العيوب.
وتعتبر كاميرا كانون EOS 5DS R  أفضل خيار للمصورين المحترفين والذين يبحثون عن نوع كاميرا مناسب لتوفير أفضل دقة وجودة صور في أي ظروف تصوير، وبالرغم من أنها مناسبة للغاية للمصورين المحترفين إلا أنها قد تكون بداية صعبة ومرهقة على المصورين المبتدئين وذلك لأنها تحتوي على إعدادات وخصائص صعب التعامل معها بدون مستوى احترافي عالي.

افضل كاميرا كانون للمبتدئين

إذا كنت بدأت أن تيقن أن كاميرا الهاتف وحدها لم تعد قادرة على تلبية رغباتك في ظهور الصور التي تلتقطها واخذت قرار شراء كاميرا للمبتدئين لتخطو خطوتك الأولى في رحلة احتراف التصوير فإليك أفضل كاميرا كانون للمبتدئين.
كاميرا Canon EOS Rebel T7i / Canon EOS 800D: تعتبر كاميرا Canon EOS 800D أفضل خيار متاح للمبتدئين حسب أراء المتخصصين والمصورين المحترفين، وبالفعل تتميز الكاميرا بإمكانيات متقدمة وبسيطة في نفس الوقت وبالأخص على صعيد مستوى الحساسية تجاه الضوء.
كما ان الكاميرا تأتي بشاشة أل س يدي تدعم اللمس ومن أبرز عيوب هذه الكاميرا هي الافتقار لتصوير ملفات الفيديو بجودة 4K 
أما خصائص كاميرا Canon EOS 800D فهي كالتالي:-
مستشعر من نوع: APS-C CMOS وبدقة 24.2 ميجابيكسيل.
حجم الشاشة: 3 بوصة.
تدعم الكاميرا سرعة تصوير 6 إطارات في الثانية بجودة 1080p

افضل كاميرا كانون للمبتدئين

تهتم شركة كانون بتصنيع أفضل أنواع الكاميرات التي تدعم الخصائص اللازمة لتلبية احتياجات المصورين المبتدئين لذا فهناك العديد من إصدارات شركة كانون تصلح لكي تكون أفضل كاميرا كانون للمبتدئين مثل الخيال التالي معنا:-

كاميرا Canon EOS Rebel T6i / Canon EOS 750D

كاميرا Canon EOS 750D واحدة من أكثر الخيارات المرشحة بقوة للمصورين المبتدئين ليس فقط بفضل سعرها المنخفض بل أيضاً بسبب المميزات العديدة التي تقدمها الكاميرا مع سهولة في التعامل وتغيير الإعدادات.
تأتي الكاميرا مع شاشة قابلة للمس وإمكانية الاتصال اللاسلكي عن طريق شبكة الواي فاي ومن أبرز عيوبها هو قلة أحتمال البطارية بالمقارنة مع الكاميرات الأخرى من نفس الفئة.
الكاميرا متاحة للشراء عبر المتاجر الإلكترونية بسعر 490 دولار، أما عن المواصفات الخاصة بهذه الكاميرا فهي كالتالي:-
مستشعر من نوع: APS-C CMOS  بدقة 24.2 ميجابيكسيل.
حجم الشاشة: 3 انش.
تدعم الكاميرا سرعة تصوير متعدد تصل إلى 6 إطارات في الثانية وبجودة 1080p على الحد الأقصى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات